“صغيرة بس نينجا”.. 6 وظائف لم تتوقعها من قصافة الأظافر قادرة على توفير مئات الجنيهات.. تعرف عليها الآن!! 

تقوم قصافة الأظافر بإزالة الزوائد التي تنمو مع مرور الأيام كما أنها من أدوات النظافة الشخصية التي لا يمكن لنا الاستغناء عنها يوماً واحداً، وبالرغم من أهميتها هذه فإنها تستخدم أيضاً في أشياء أخرى كثيرة أكثر أهمية من ذلك تستطيع أن نستخدمها فيها بكل سهولة ويسر، وهي عبارة عن 6 وظائف متنوعة سوف نخبرك بكل واحدة منها بالتفصيل في سطور هذا المقال.

استخدامات قصافة الأظافر

"صغيرة بس نينجا".. 6 وظائف لم تتوقعها من قصافة الأظافر قادرة على توفير مئات الجنيهات.. تعرف عليها الآن!! 

تستطيع قصافة الأظافر فعل أكثر من وظيفة في آن واحد فهي قادرة على تقليم الأظافر وتنظيفها من أي أتربة عالقة بها كما أنها تحتوي على مبرد يعيد تشكل الظفر بحيث يصبح بشكل أفضل.

بالإضافة إلى أنها قادرة على فتح زجاجات المياه الغازية بدون فتاحة وكذلك أي علبة معدنية أخرى بكل سهولة ويسر وهو ما يوفر علينا الحاجة إلى البحث عن فتاحة لفعل ذلك خارج المنزل.

كذلك يمكن الاستفادة منها في حمل أعواد البخور لأنها ليس لها مكاناً مناسباً في المنزل لهذا فإن الثقب الموجود في آخر قصافة الأظافر يستطيع فعل ذلك بكل سهولة ويسر.

أما بالنسبة إلى الاستخدام الخامس فهي تستطيع أيضاً القيام بقطع أي سلك لأصحاب المهن الحرفية دون الحاجة إلى استخدام أداة أخرى أكثر تعقيدا من تلك الصغيرة الموجودة في جيب كل شخص منا.

وأخيرا يمكن لهذه الأداة الصغيرة أن تحمل عنا الهاتف أثناء مشاهدة مسلسل طويل كي لا تضطر إلى استخدام يديك في هذه المهمة وتصاب بالتعب بعد مرور أول نصف ساعة منه فقط.