“قصافة ب 60 روح”.. 6 استخدامات سحرية “لقصافة الأظافر “لم تكن تعلمها من قبل .. هتتفاجئو لما تعرفوها !!

لا غنى عن قصافة الأظافر في التخلص من الزوائد التي تكون عادة ممتلئة بالجراثيم والميكروبات والبكتيريا والفطريات نتيجة تراكم الأتربة فيها حتى ولو لم نراها، هذا لأن هذه الأداة صنعت خصيصاً من أجل تحسين مظهر الأظافر وتحتوي بداخلها على أكثر من أداة أخرى علي سبيل المثال بها لسان طويل يساعد على إزالة العوالق الموجودة داخل الظفر، وهناك أداة أخرى عبارة عن مبرد الأظافر يساعد في إعادة تشكيل الأظافر بصورة حسنة، لكن ما لم يكن يتوقعه أحد أن هناك 7 استخدامات عبقرية لـ قصافة الأظافر لم نعرفها من قبل قادرة على إنجاز الكثير من المهام الأخرى، وسوف نخبرك بها بالتفصيل خلال أسطر المقال القادمة.

استخدامات قصافة الأظافر

"قصافة ب 60 روح".. 6 استخدامات سحرية "لقصافة الأظافر "لم تكن تعلمها من قبل .. هتتفاجئو لما تعرفوها !!

تستطيع هذه الأداة فعل الكثير من الأشياء في آن واحد فعلى سبيل المثال هي قادرة على حمل عود البخور أثناء إشعال النار فيه لاستخدام الدخان المتصاعد منه في طرد الجن والشياطين أو الطاقة السلبية أو بغرض نشر الروائح العطرية في المنزل وهذا عن طريق وضعه في الثقب الصغير الأخير هذا.

أما بالنسبة إلى الاستخدام الثاني فهو أنها تستطيع قطع اسلاك الكهرباء بكل سهولة أو أي نوع آخر وبالتالي سوف توفر الكثير من الوقت والمجهود لأصحاب المهن الحرفية إلى حد كبير.

وهذا اللسان الموجود بداخلها يفتح علب معدنية عديدة وزجاجات مياه غازية دون استخدام فتاحة في ذلك وبالتالي يوفر علينا الحاجة إلى شرائها.

وتستطيع أيضاً القصافة القيام بسند الهاتف أثناء مشاهدة فيلم ما أو مسلسل لمدة تزيد عن ساعة حتى لا تصاب أيدينا بالتنميل أو الإرهاق لاضطرارها لحمل الهاتف كل هذا الوقت.

كذلك يساعد الثقب الصغير على وضع خيط الكروشيه فيه لكي لا يتداخل مع أي نوع آخر وبالتالي يسهل صنع أشياء جميلة منه في أسرع وقت ممكن وبكل سهولة ويسر دون أي تعقيدات.