عاجل.. رضا عبد العال يكشف مفاجأة مدوية حول تشكيل الزمالك لمواجهة السوبر المصري

كشف الكابتن رضا عبد العال لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك عن مفاجأة مدوية سيقوم بها البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء وذلك خلال المواجهة التي يخوضها الفريق الجمعة أمام فريق النادي الأهلي لحساب مباريات بطولة السوبر المصري وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين.

رضا عبد العال يكشف مفاجأة مدوية حول تشكيل الزمالك لمواجهة السوبر المصري

عاجل.. رضا عبد العال يكشف مفاجأة مدوية حول تشكيل الزمالك لمواجهة السوبر المصري

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها رضا عبد العال أكد أن فيريرا يرغب في ان يبدأ بمجموعة لاعبين بأعينهم أمام النادي الأهلي وبالأخص عمر جابر الذي سيبدأ في الجبهة اليمنى وبالأخص أن البرتغالي مقتنع بخدماته على لرغم من أن الدفع بسيد عبدالله نيمار سيكون أفيد بكثير.

واستكمل :” من المُنتظر أن يبدأ عمرو السيسي أساسيًا على حساب الدولي المغربي زكريا الوردي وبالأخص أنه سيكون مفيد في مركز وسط الميدان وهو ما يعد مفاجأة بالنسبة لفريق نادي الاهلي ومديره الفني الجديد السويسري مارسيل كولر وبالأخص أن لاعب الجيش السابق لم يشارك أساسيًا مع القلعة البيضاء.

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

يُذكر أن مواجهة السوبر تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وتنقل عبر قناة ابوظبي الرياضية على التردد التالي :-

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد : 11411.
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • الاستقطاب : أفقي.