بطن مسطح وجسم منحوت.. مشروبات خارقة لحرق الدهون ونسف الكرش المدلدل

تعانين سيدتي من الوزن الزائد والدهون العنيدة في البطن والأرداف وترغبين في الحصول على بطن مسطحة بالكامل بأقل مجهود وتكلفة دون مواجهة أي صعوبات، ففي هذه الحالة يمكنكي أن تعتمدي على تناول بعض من المشروبات التي تساعد في حرق الدهون بفاعلية كبيرة جدا، حيث أنها تساهم على تعزيز معدلات الكوليسترول المرتفعة وأيضا مطاردة سموم الجسم،لهذا سوف نذكر لكم أهم المشروبات التي تساعد على التخسيس وحرق الدهون الموجودة في الجسم بطريقة سهلة جدا.

المشروبات التي تساعد على حرق دهون الجسم

هناك أكثر من مشروب مختلف وفعال جدا يتم تناوله قبل النوم مباشرة يساعد في تقليل وزن الجسم بفاعلية كبيرة ومنها:

  • ماء التفاح والقرفة

من الممكن أن يساعد مشروب التفاح مع القرفة على إنقاص الوزن بفاعلية كبيرة جدا مع زيادة التمثيل الغذائي بشكل طبيعي.

في حالة مزج كل هذه المكونات مع بعضها البعض، فإنها تضيف مضادات الأكسدة الضرورية جدا لنظامك الغذائي، بما فيها فيتامين ج وفيتامين ب أيضا، حيث أن للقرفة الكثير من الفوائد الصحية المفيدة جدا، بما في هذا تقليل نسبة الكوليسترول وعلاج مرض السكري.

الوصفة

في البداية قومي بتقطيع ثمرتين من التفاح، وأضيفي عودين من القرفة في وعاء مع الماء ثم بعدها قومي بوضعها داخل الثلاجة لمدة حوالي ساعة حتى تسمحي لجميع النكهات بالتداخل مع بعضها.

  • مشروب الماء مع مكعبات ثلج الخيار

من المحتمل أن يساهم هذا المشروب المنعش الرطب بطعم الخيار، فإذا كنتي تريدين في تخطي هذه الرغبة الشديدة في تناول الصودا أو في حالة رغبتك الكبيرة في تناول الوجبات السريعة، حيث أنه يكون مضاد طبيعي جدا للأكسدة، كما يمكنك أيضا إضافة خيار فريش أو مجرد تعزيز لطعم المشروب.

الوصفة

  • في البداية قومي بتقطيع الخيار إلى عدة شرائح  وقومي بصناعة مكعبات من خلاله.
  • ثم بعد ذلك جمدي هذه الشرائح أو المكعبات داخل الفريزر.
  • يجب عليكي أن تقومي بإضافتها إلى الماء عندما تشعري بالجوع أو العطش.