مفاجأة فيريرا ؟ تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلى بكأس السوبر المصري

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلى يعتبر الشغل الشاغل للجماهير بالأخص وذلك فى ظل التعديلات المتوقع أن يقوم بها فيريرا أمام النسر الأحمر الذى من المتوقع أن يقاتل من أجل الصعود إلي منصات التتويج على حساب رجال البروفيسور جيسوالدو فيريرا الذى قاد الزمالك لحصد لقب الدوري العام بالإضافة إلي لقب كأس مصر على حساب الأهلى المنافس التقليدي له.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلى

أعلنت عدد من المصادر الصحفية من الفريق الأبيض أن فيريرا سيواصل إعتماده على الشكل الرقمي 3-4-3 ولكن بوجود بعض التعديلات سواء فى الجانب الخلفي أو منطقة الوسط حيث من المتوقع أن يقوم المدرب البرتغالي بالإستعانة بخدمات عبد الله نيمار على حساب عمر جابر بعدما أن جلس النجم الشاب على مقاعد البدلاء فى مباراة سيراميكا الأخيرة والتى حسمها الزمالك بثنائية نظيفة.

  • الحارس : محمد عواد.
  • الدفاع : عبد الغنى – المثلوثي – عبد المجيد.
  • الوسط : إمام عاشور – روقا – الوردي – فتوح.
  • الهجوم نيمار – الجزيري – زيزو.

تشكيل الزمالك فى الجانب الخلفي من المتوقع أن يتكون من الثلاثي حسام عبد المجيد الذى غاب عن مباراة سيراميكا بالإضافة إلي محمد عبد الغنى وحمزة المثلوثي النجم التونسي الذى سيكون بديل محمود حمدي الونش الغائب عن هذه المواجهة بسبب الإصابة التى يعانى منها منذ مباراة سموحة فى الجولة الأولى مما جعله خارج الخيارات المتاحة أمام فيريرا.

تشكيل الزمالك أمام الأهلى المتوقع
تشكيل الزمالك أمام الأهلى المتوقع

فيريرا من المحتمل أن يفكر فى الإستعانة بخدمات لاعب إنبي السابق مصطفي شلبي كمفاجأة فى تشكيل الزمالك على الرغم أن النجم الشاب لم يشارك فى مباراة سيراميكا الأخيرة على الرغم من جاهزيته الفنية والبدنية بالإضافة إلي غياب إبراهيما نداي النجم السنغالي مما جعل البعض يتوقع إستعانة فيريرا بالوافد الجديد.

الزمالك سيخوض مباراة الأهلى بالقوة الضاربة بقيادة محمد عواد الحارس المميز والذى كان له دور بارز فى نجاح الفريق الأبيض للقب الدوري العام وكأس مصر ولذلك يواصل تواجده فى تشكيل الزمالك للموسم الثاني على التوالي مع وجود منافسة قوية من جانب الحارس الشاب محمد صبحي.