“طول عمرنا منعرفش استخداماتها”.. اكتشاف عبقري لاستخدامات جديدة في قصافة الأظافر لم يتخيلها أحد.. جربها الآن!! 

قد تظن أن مهمة قصافة الأظافر تقتصر على إزالة ما يزيد عن أظافر اليدين أو القدمين فقط، لكن الحقيقة غير ذلك تماماً لأنها قادرة على فعل الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى أدوات أخرى كي تقوم بنفس الوظيفة، أي أنها توفر لك 7 أدوات في أداة واحدة فقط وهي قصافة الأظافر وهذا لأنها تحتوي على أكثر من شيء يستخدم في أمور معينة لم نكن نتوقعها وسوف نخبرك بها بالكامل في سطور هذا المقال.

استخدامات قصافة الأظافر المبتكرة

"طول عمرنا منعرفش استخداماتها".. اكتشاف عبقري لاستخدامات جديدة في قصافة الأظافر لم يتخيلها أحد.. جربها الآن!! 

تستخدم قصافة الأظافر بدلاً من الفتاحة في فتح أي علبة معدنية صعبة الفتح ودون الحاجة إلى المحاولة مع السكين حتى لا نتسبب في جرح أيدينا بها، لهذا عن طريق اللسان الموجود في القصافة تستطيع فتح العلبة أو أي زجاجة مياه غازية أخرى.

وبالإضافة إلى هذا الاستخدام الرائع يمكننا أيضاً الاستفادة منها في الحرف اليدوية لأنها تساعد على قطع الأسلاك الضعيفة دون الحاجة إلى استخدام أداة أخرى كبيرة الحجم، خصوصاً أن حجم قصافة الأظافر يشفع لها بأن تتواجد في أي جيب صغير في البنطال.

أما بالنسبة إلى سر وجود ثقب صغير في آخر قصافة الأظافر فقد وضع في هذا المكان لعدة أسباب، منها أنه يمكننا من تعليقها في أي مسمار موجود في الحائط بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى أنه يستخدم في حمل أعواد البخور حتى لا تقع على الأرض.

وتساعد أيضاً في حمل الهاتف بشكل عامودي كي لا يقع، وهذا الاستحمام يغنينا عن اضطرارنا إلى استخدام اليدين في حمل الهاتف لفترة طويلة من الوقت وهذا قد يصيبها بالتنميل أو التعب.