“يوضع سره في أضعف خلقه”.. هذه هي استخدامات ووظائف قصافة الأظافر تعرف عليها.. ستغنيك عن 10 أدوات أخرى!! 

هناك أشياء كثيرة متعددة الاستخدامات لم نصل إلى استخدام واحد فقط لها، من بينها قصافة الأظافر التي تستطيع تقليم الأظافر وإزالة أي جزء زائد عن الطبيعي فيها بالإضافة إلى أنها تقوم بعمل اشياء أخرى مثيرة للاهتمام سوف توفر علينا الكثير وسوف تغنينا عن استخدام 10 أدوات أخرى غالية الثمن، والآن نشرح لكم كل استخدام تقوم به قصافة الأظافر بجدارة في سطور هذا المقال.

استخدامات قصافة الأظافر

"يوضع سره في أضعف خلقه".. هذه هي استخدامات ووظائف قصافة الأظافر تعرف عليها.. ستغنيك عن 10 أدوات أخرى!! 

حمل البخور: تستطيع قصافة الأظافر من خلال هذا الثقب الصغير الموجود أمامك في هذه الصورة يمكننا وضع عود البخور فيه وتثبيته عليه حتى لا يقع لكن ضع طبق أو وعاء كي يتساقط فيه الرماد ولا يتسبب في اتساخ المنطقة المحيطة به.

حمل الهاتف: وتستخدم القصافة أيضا في حمل الهاتف أثناء متابعة اب فيلم طويل دون الحاجة إلى استخدام اليدين حتى لا يصيبها الأرق والتعب والتنميل مع مرور الوقت.

فتح العلب المعدنية: كذلك عن طريق لسان قصافة الأظافر تستطيعين فتح العلب المعدنية بكل سهولة وليس ذلك فحسب بل تقوم أيضا بفتح زجاجات المياه الغازية من مختلف الأنواع والأحجام وسوف تغنيك عن الفتاحة بالكامل.

في الحرف اليدوية: يمكن لقصافة الأظافر قطع الزوائد في الأسلاك الكهربائية وبالتالي لن يحتاج الحرفي إلى مقص لقصه بل سوف يستفيد من قصافة الأظافر بسهولة في هذه المهمة.

خيوط الكروشيه: كذلك يستخدم ثقب قصافة الأظافر في وضع خيط الكروشيه فيه حتى لا يتشابك مع خيط آخر ما يؤثر على النتيجة في النهاية.