ثبتها الآن.. تردد القناة الناقلة لكأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تنتظر جماهير وعشاق الكرة المصرية مواجهة جديدة تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري يوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب هذاع بن زايد فى دولة الإمارات العربية، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنه بتوقيت السعودية.

ويدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء بإعتباره بطلا لبطولة الدورى المصرى وكأس مصر، فيما يدخل الأهلي اللقاء بصفته وصيف البطولتين، ويسعى كلا الفريقين للفوز من أجل إسعاد الجماهير العاشقة.

تردد قناه أبو ظبي الرياضيه

وتبث فعاليات اللقاء الذي يجمع بين الاهلي والزمالك غير قناة أبو ظبي الرياضيه بتردد نايل سات: 11411، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

جدير بالذكر أن الزمالك والاهلي حققا الفوز فى أول مباراة فى الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد، حيث فاز الاول على نظيره نادي سموحة بهدفين دون مقابل سجلهما شريف رضا مدافع سموحة بعد تسديدة قوية من شيكابالا فى الدقيقة 79، فيما جاء الهدف الثاني بأقدام البديل البنيني سامسون أكينيولا، أما الأحمر فقد فاز على الاسماعيلي بهدف دون رد.

ويواجه لاعبو الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا اليوم الاحد فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي فى لقاء الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، فيما يلتقي الأهلي بنظيره اسوان فى أمام الساعة السابعة مساءً على ملعب الأهلي وي السلام.