أوضة النوم السبب !! شاهد تصريحات حسام حبيب المثيرة للجدل بعد أزمته مع شيرين

فجرت تصريحات حسام حبيب زوج المطربة شيرين عبد الوهاب والنجم الشاب حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات الأخيرة الماضية بالأخص أن هذه المرة هى الأولى التى قام خلالها حبيب بالحديث بإستفاضه عن أزمته مع مطربة مصر الأولى وزوجته السابقة.

تصريحات حسام حبيب مثيرة للجدل

أكد حسام حبيب خلال تصريحاته مع عمر أديب فى برنامجه المذاع عبر قناة MBC مصر أن من ضمن أهم الأسباب التى جعلته يتخذ قرار الإنفصال عن شيرين هو حضور أهلها إلي بيتهم بصورة متكررة بدون مواعيد معينة بالإضافة إلي عدم وضع حدود لتواجدهم داخل المنزل حيث يقومون بالدخول إلي أوضة النوم بدون إستئذان.

https://youtube.com/watch?v=g-iCalXy7y0

حسام حبيب أكد أن تدخلات أهل شيرين عبد الوهاب فى الكثير من قراراتها سواء الفنية أو فى حياتها الشخصية كانت أيضا من الأسباب التى جعلته يتخذ قرار الإنفصال على الرغم من حبه لها وأضاف لم أقوم بالإعتماد على شيرين ولم أحصل منها على مليم كما يعتقد البعض أو كما يتردد على الكثير من صفحات مواقع التواصل الإجتماعى.

جدير بالذكر أن شقيق شيرين عبد الوهاب قرر دخول شقيقته إلي المستشفي لمعالجتها من الإدمان على حسب تأكيداته السابقة فى أحد المداخلات الهاتفية مع الإعلامي الكبير عمرو أديب الذي قرر إستضافة حسام حبيب اليوم من أجل توضيح موقفه بصورة كاملة فى الخلافات الدائرة بينه وبين شيرين عبد الوهاب.