محبوب الجماهير.. تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي وفي قمة الجولة الجديدة من البريميرليج، في المواجهة المرتقبة والنارية.

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد وتشيلسي يوم غد السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة التي ستقام على ملعب اولد ترافورد على معقل فريق مانشستر يونايتد

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في السابعة والنصف مساءًا وبتوقيت الإمارات في الثامنة والنصف مساءًا.

ويطمح فريق مانشستر يونايتد في استمرار الفوز في المباريات الأخيرة بعد الفوز على حساب نادي توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، بينما وعلى الجانب المقابل فإن تشيلسي يرغب هو الآخر من تحقيق الفوز بعد التعادل السلبي في المواجهة الماضية.

محبوب الجماهير.. تعرف على معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

وقامت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الرياضية بالافصاح عن معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي وأعلنت نقل المواجهة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير التونسي رؤوف خليف، على مجريات المباراة، كما يمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2