“يوضع سره في أصغر خلقه”.. 7 استخدامات لـ قصافة الأظافر تجعلها الأهم والافضل.. مش هتبطل تستخدمها في كل حاجة!! 

إن قصافة الأظافر لا تقل أهمية عن فرشاة الأسنان، فهي مسؤولة عن نظافة الأظافر من أي أشياء عالقة بها بالإضافة إلى أنها أصبحت متعددة الاستخدامات بعد أن تم انتشار مقطع فيديو يشرح افكار جديدة نستطيع أن نستخدم قصافة الأظافر فيها لتوفير المال والجهد والوقت، والتي بلغت حوالي 7 افكار جهنمية لن تجعلك تستغنى عنها بأي شكل من الأشكال من الآن فصاعدا، وسوف نعرض لك جميع استخدامات قصافة الأظافر بالتفصيل خلال أسطر المقال التالي.

استخدامات قصافة الأظافر

"يوضع سره في أصغر خلقه".. 7 استخدامات لـ قصافة الأظافر تجعلها الأهم والافضل.. مش هتبطل تستخدمها في كل حاجة!! 

تحمل قصافة الأظافر عود البخور بكل سهولة ويسر إذا استخدمت الثقب الصغير الموجود في الجزء الخلفي منها، بالإضافة إلى أنه يستخدم أيضا في إدخال خيط الكروشيه بداخله حتى يسهل استخدامه في المشغولات اليدوية بدون تداخل الخيوط مع بعضها البعض.

وتم اكتشاف استخدام آخر لقصافة الأظافر وهو أنها تستطيع قطع وطي الأسلاك المستخدمة في الحرف اليدوية أيضاً وهذا عن طريق استخدامها مثل البنسة التي يستخدمها الحرفيين في عملهم.

كذلك بإمكان قصافة الأظافر أن تحمل عند هاتفك الجوال بدلا من استخدام اليدين في ذلك لأنها سوف نستطيع فعل ذلك إذا قمت بوضع الهاتف أمامها بشكل عامودي مع فتحها، وبالتالي سوف تفيدك في حماية يديك من التعب والتنميل.

كما تستخدم أيضاً في فتح العلب المعدنية أو زجاجات المياه الغازية عن طريق اللسان الحديدي كما يمكنه أيضاً أن يقوم بفك وتركيب المسامير بكل سهولة ويسر مثل المفك بالضبط.