القوى العاملة تُعلن عن توفير فرص عمل لـ ذوي الهمم برواتب مجزية

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل لذوي الهمم براتب مجزي في إحدى الشركات العالمية، ضمن جهود الوزارة لتوفير فرص عمل لأصحاب الإعاقات لدمجهم في المجتمع والتغلب على جميع العوائق التي تقابلهم في حياتهم الطبيعية.

وظائف عمل برواتب مجزية تصل إلى 3500 لأصحاب الهمم

وتابعت وزارة القوى العاملة أنه هناك عدد من فرص العمل لأصحاب الإعاقات البصرية والسمعية في شركة ” كونسينتركس” العالمية بمجال خدمة العملاء في السادس من أكتوبر، برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريًا، مشددا على الراغبين العمل الالتحاق بتلك الوظائف الاتجاه إلى مقر إدارة التشغيل بوزارة القوى العاملة بمدينة نصر.

توفير فرص عمل لأصحاب القدرات الخاصة

وأوضحت وزارة القوى العاملة أن فرص العمل المتاحة وفرتها الوزارة في إطار توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة، بتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من الجنسين والتواصل مع شركات ومنشآت القطاع الخاص والاستثماري لاستيفاء نسبة 5% من إجمالي العاملين بها من أصحاب القدرات الخاصة وتفعيل دور مكتب التفتيش العمالي في الرقابة والمتابعة على الشركات طبقا للقانون رقم 10 لسنة 2018.

القوى العاملة تعلن عن توفير فرص عمل لـ ذوي الهمم برواتب مجزية
القوى العاملة تعلن عن توفير فرص عمل لـ ذوي الهمم برواتب مجزية

الشروط الواجب توافرها للمتقدمين لتلك الوظائف

وعن الشروط الواجب توافرها للمتقدمين لتلك الوظائف أوضحت وزارة القوى العاملة أنه لابد من الحصول على مؤهل عالي مناسب – إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى جيد – السن حتى 40 عامًا – شهادة التأهيل الاجتماعي للعمل في وظيفة خدمة عملاء كتابية.

الراتب الذي سيحصل عليه المتقدم للوظيفة وبعض المميزات الأخرى

وتابعت وزارة القوى العاملة أن المتقدمين لتلك الوظائف سوف يحصلون على رواتب تصل إلى 3500 جنيه، إلى جانب عدد من المميزات أبرزها توفير تأمين صحي واجتماعي إلى جانب وسائل انتقالات من أقرب نقطة تجمع.