’’قرار فاجئ الجميع’’.. إلغاء فواتير الكهرباء والغاز والمياه بجميع محافظات مصر في هذا الموعد!!

لقد صرحت وزارة الكهرباء والطاقة في قرارات رسمية لها ولبعض مسؤوليها أنها قامت فعلياً بالبدء في أول خطوات التحول الرقمي من ناحية تحصيل الفواتير الشهرية عن طريق تجربة التحصيل المميكن والتي سيتم العمل بها فعليا في شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء وتحديداً في محافظة 6 أكتوبر وقالت أنه لن يتم طباعة أي فاتورة خلال شهر أكتوبر الجاري وهذا الشهر سيوفر الملايين من الأموال على شركة الكهرباء .

أخبر المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة أن جميع الشركات المختصة بتوزيع الكهرباء في مصر بها مطابع خاصة بطباعة الفواتير الخاصة بمتابعة الاستهلاك الشهري داخل المقرات الرئيسية بها ما عدا شركتي الإسكندرية ومصر العليا مؤكداً على أن هذا الأمر كان يكلف خزينة الدولة الكثير من الملايين.

’’قرار فاجئ الجميع’’.. إلغاء فواتير الكهرباء والغاز والمياه بجميع محافظات مصر في هذا الموعد!!

وقام المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء أن شركة مصر القابضة للكهرباء ستقوم بتعميم تجربة شركة جنوب القاهرة في عملية التحصيل المميكن على باقي الشركات خلال الفترة المقبلة تحت مسمى التحول الرقمي والتي قد ظهرت مع عدادات الكارت والشحن المسبق.

القرارات الجديدة لوزارة الكهرباء

وقد شهدت الفترة الأخيرة مجموعة من القرارات الهامة من وزارة الكهرباء وأهمها هو وضع صورة لقراءة العداد داخل فاتورة الكهرباء خلال الأيام المقبلة وأيضا فتح الباب أمام عمليات شحن عداد الكارت عن طريق تطبيق الهاتف المحمول ماي فوري وهذا الأمر يسهل كثيراً على أصحاب عداد الكارت على مستوى الجمهورية.