بيريز يفجر مفاجأة مدوية بشأن تعاقد ريال مدريد مع مبابي في يناير 2023

كشفت تقارير صحفية عن وجود نية داخل جدران نادي ريال مدريد، في فتح ملف التعاقد مع كيليان مبابي المهاجم الشاب لفريق باريس سان جيرمان، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، بعد الأخبار المتداولة في رغبة الفرنسي في الرحيل عن الفريق الباريسي في الميركاتو المقبل، بعد أقل من موسم على تجديد التعاقد مع فريقه.

مفاجأة مدوية بشأن تعاقد ريال مدريد مع مبابي في يناير

وأشار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إلي أن الفرنسي مبابي، أصبح خارج حسابات المرينجي إذ لم يعد يعد يهتم بتواجده داخل جدران سانتياغو برنابيو، مضيفاً أن الفريق لديه الثنائي المتألق في الفترة الأخيرة فينيسيوس ورودريجو، ولا يوجد أي نية حول فتح ملف المفاوضات مع اللاعب من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويأتي قرار بيريز بعدما أختار اللاعب التجديد مع فريقه باريس سان جيرمان عقب محادثات جادة من إدارة الملكي واقترابه من الانتقال إلى الفريق الإسباني، إلا أنه في تحول مفاجئ اختار التجديد والبقاء في قلعة بارك دي نيس.

ريال مدريد

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهه نظيره فريق إلتشي غداً الأربعاء الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.