“بيعمل معجزة هنا”.. ضيفي فول سوداني إلى الشاي ولاحظي التغييرات على جسمك بعد دقائق من الشرب.. هتندمي لو مجربتيش!! 

ماذا يحدث للجسم عن إضافة الفول السوداني إلى الشاي؟ سؤال يتكرر كثيراً بين العديد من الأشخاص نظراً لشيوع هذه الوصفة بشكل ملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي والجميع يقول رأيه في فوائده دون النظر إلى آراء موثوقة من أهل العلم فيها، ولهذا حاولنا جمع كافة الفوائد التي من الممكن أن يحصل عليها جسم الإنسان إذا تناول شاي الفول السوداني بصورة معتدلة دون إفراط وسوف نعرضها لك بالكامل في سطور هذا المقال.

فوائد شاي الفول السوداني

يستطيع جسمك الاستفادة من شاي الفول السوداني إلى حد كبير بفضل مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها بالإضافة إلى العناصر الغذائية الغني بها، كما أنه مفيد جداً لصحة القلب والشرايين ويساعد على تقليل خطر الإصابة بأمراض السرطان المختلفة، ويساعد أيضا على حرق الدهون وخفض الوزن الزائد لأنه يزيد من شعورك بالشبع وبالتالي لن تحتاج إلى طعام بعدها.

كما أن مشروب الشاي مع الفول السوداني يقلل ارتفاع ضغط الدم ويزيد من قوة عمل الجهاز المناعي ويحفز وظائف الدماغ بفضل فيتامين ب الذى يحتوي عليه بالإضافة إلى حمض الفوليك والنياسين وغيره من المواد الغذائية الهامة.

كيفية تحضير شاي الفول السوداني

"بيعمل معجزة هنا".. ضيفي فول سوداني إلى الشاي ولاحظي التغييرات على جسمك بعد دقائق من الشرب.. هتندمي لو مجربتيش!! 

قومي بتسخين القليل من الماء على النار ثم ضيفي إليه الشاي مع كمية من السكر حسب الرغبة وأضيفي إليه الفول السوداني المقشر مع كمية من الحليب المكثف للحصول على طعم أغنى.