“معلش يا ملك”.. كلوب يستنكر ما حدث مع صلاح بمباراة مانشستر سيتي

شن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول هجوم ناري على حكم مواجهة فريقه ضد نادي مانشستر سيتي وهي التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب إستاد انفيلد لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الانجليزي للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

كلوب يستنكر ما حدث مع صلاح بمباراة مانشستر سيتي

"معلش يا ملك".. كلوب يستنكر ما حدث مع صلاح بمباراة مانشستر سيتي

وفي تصريحات صحفية أدلى بها كلوب بعد المواجهة أكد أنه يستحق الطرد الذي تحصل عليه لكنه شدد في الوقت ذاته على أن الفرعون المصري محمد صلاح تعرض لظلم تحكيمي خلال سير المباراة.

وأضاف :” لا أعرف ما الذي فعله صلاح لكي لا يحصل على ركلة حرة وكان من المفترض أن يتعرض للضرب في أكثر من مرة حتى يحتسبها له الحكم”.

وإستكمل :” سعيد للغاية مما حدث في المباراة من أداء للاعبين حيث قدموا كل ما عليهم خلال سير المواجهة وتمنى أن يستمر الفريق في تقديم مثل هذه المواجهات القوية طوال الموسم”.

وإستكمال :” أثني على دفاع الفريق الذي تمكن من الوقوف في وجه عرضيات الفريق المنافس حيث قدموا أداء مثالي ووصلنا لحصد النقاط الثلاثة”.

يُذكر أن الريدز قد نجح في تحقيق الفوز على حساب فريق نادي مانشستر سيتي بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله الفرعون المصري محمد صلاح من تمريرة سحرية وصلت إليه من الحارس اليسون بيكر ليودعها في مرمى ايديرسون.