“النداء الأخير”.. فرمان عاجل من البنوك بإيقاف حسابات هؤلاء العملاء نهائيا وعليهم التوجه للبنك فورا

قرار عاجل قامت به البنوك مع الكثير من العملاء أصحاب الحسابات التي لا يتم التعامل بها بأي عمليات بنكيه سواء سحب أو إيداع أو غيرها من من العمليات المصرفية التي تجعل هناك استمرار للحسابات البنكية ومع وجود الكثير من الحسابات التي تعرف بالحسابات الراكدة اتخذت البنوك قرارا بايقاف الحسابات البنكية لحين قيم أصحاب هذه الحسابات بإعادة تنشيطها مره اخرى من خلال التوجه إلى اقرب فرع من فروع البنك الذي يوجد به الحساب.

إيقاف الحسابات الراكدة

اتخذت البنوك قرارًا رسميًا بإغلاق الحسابات غير النشطة من خلال التواصل مع أصحابها عبر رسالة نصية ، إما عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني ، حتى يتمكنوا من زيارة أقرب فرع للبنك لإعادة تنشيط الحسابات المصرفية غير النشطة بعد أن صنفت البنوك تعليقات الإيقاف المؤقت بسبب عدم قيام هذه الحسابات بأي عمليات مصرفية سواء كانت عمليات سحب أو إيداعات أو تحويلات ، كما أن رصيد هذه الحسابات صفر ، لذلك تتخذ البنوك قرارنا بإيقاف هذه الحسابات التي لا فائدة لها.

إيقاف الحسابات الراكدة
إيقاف الحسابات الراكدة

الحساب المصرفي مهم جدا وخاصة الفترة الحالية حيث يمكن تنفيذ العديد من الأشياء والمعاملات المالية النقدية.وللقيام الاحتفاظ بحساب مصرفي. يمكنك القيام بذلك عن طريق القيام بعدة طرق لإعادة تنشيط الحساب الخامل في البنك. لذلك يجب على البنوك الاستجابة لطلبات العملاء بإعادة تفعيل حساباتهم دون تكبد أي رسوم لإعادة تنشيط تلك الحسابات أو إغلاقها ، وفي حالة وجود حسابات أخرى نشطة لنفس العميل في نفس البنك ، يُسمح للعميل بتفعيل حساباته الراكدة. باستخدام أي من وسائل الاتصال بالبنك.