“ضاع العمر واحنا منعرفش”.. قم بإحداث ثقوب في الموز بالإبرة وشاهد النتيجة بعدها.. هتندم لو مجربتهاش!

إن الموز من الفواكه متعددة الاستخدامات، حيث أنه بفضل الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الهامة جداً التي يحتوي عليها يتم الاستعانة به في كثير من الأشياء مثل العناية بالشعر أو البشرة أو تحضير حلويات أو أكلات لذيذة وعصائر شهية، كما أننا اليوم سوف نخبرك بطريقة أخرى عبقرية تستخدم في تقطيع الموز باحترافية لا مثيل لها، وسوف نكشف لك عنها وعن الأداة المستخدمة فيها بالتفصيل في سطور هذا المقال.

ثقب الموز بالإبرة

"ضاع العمر واحنا منعرفش".. قم بإحداث ثقوب في الموز بالإبرة وشاهد النتيجة بعدها.. هتندم لو مجربتهاش!

إن الإبرة العادية معروفة الاستخدام، سواء في الخياطة والتفصيل أو في إعطاء الأدوية للجسم بالحقن، لكننا اليوم سوف تستخدمها في وظيفة أخرى حديثة للغاية وهي غرس الإبرة في ثمرة الموز وتمريرها من جهة اليسار مروراً بجهة اليمين وصولاً إلى القاع.

وهذه الطريقة العبقرية تم اكتشافها في أحد الفيديوهات التي تعرض لنا حيل عبقرية تسهل علينا أشياء كثيرة في حياتنا، ولوحظ فيها قيام شخص ما باستخدام الإبرة في تقطيع الموز بهذا الشكل وهي حيلة عبقرية لأنها سوف تضمن لك الحصول على موز بقطع صغيرة دون الحاجة إلى سكين كما أنك يمكنك استخدامها مثل الخدع السحرية ولكنها سوف تنقلب إلى كوميدية بعد اكتشاف النتيجة.

والآن جرب هذه التجربة الجديدة مع عائلتك أو اصدقائك وأجذب انتباه الأطفال من حولك واجعلهم ينصدمون بالحقيقة في نهاية المطاف بعد تقطيع الموز بهذه الطريقة السحرية غير المعتادة.