موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب مرسول بارك مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والفيحاء ضمن فعاليات بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2023، ويتساءل البعض من محبي الكرة السعودية في معرفة موعد المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة النصر والفيحاء

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والفيحاء يوم غد الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الثامنة من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي سوف تقام على ملعب مرسول بارك.

وأعلنت رابطة دوري روشن السعوي انطلاق مباراة النصر والفيحاء في تمام الساعة الخامسة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تكون المواجهة في تمام الساعة السادسة الإ ربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأخيرًا في تمام الساعة السابعة الإ ربع مساءًا بتوقيت الإمارات.

وتقابل النصر والفيحاء في الموسم المنصرم مرتين الأولى كانت في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي المواجهة الثانية حقق النصر الفوز بهدف دون رد.

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء

وتنقل مباراة النصر والفيحاء عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-2023، على أن يتولى التعليق على مجريات تلك المواجهة المعلق الرياضي الكبير سعد الغامدي، ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

التردد : 12523 .
الاستقطاب : افقي .
معدل الترميز : 27500 .
معامل التصحيح : 5/6 .