“ندمت إني مجربتهاش من زمان”.. 3 طرق ذكية مضمونة 100 % لفتح إنترنت مجاني تستخدمه في أي مكان.. عيش علي النت وكلم صحابك

إن حلم الحصول على انترنت مجاني يرواد الكثير من الناس من حول العالم خاصة أن سرعان ما تنفذ باقة الإنترنت قبل انتهاء الشهر بسبب زيادة استخدامنا لها بصفة مستمرة وعلى مدار اليوم، وهناك بعض الأشخاص الذين يشرحون طرق غير شرعية لسرقة الواي فاي من أي شبكة أو تهكير كلمات مرور شبكات الواي فاي المختلفة، لكن كل ذلك غير قانوني ولا ينبغي علينا فعله لهذا سوف نعرض لك اليوم سر في تطبيق فيسبوك Facebook سوف يمكنك من استخدام إنترنت مجاني بكل سهولة ويسر وبدون الحاجة إلى إعادة شحن الباقة أبدا في السطور القادمة.

خطوات الحصول على إنترنت مجاني من فيسبوك

"ندمت إني مجربتهاش من زمان".. 3 طرق ذكية مضمونة 100 % لفتح إنترنت مجاني تستخدمه في أي مكان.. عيش علي النت وكلم صحابك

عليك البدء أولا بالدخول إلى تطبيق الفيس بوك والدخول إلى القائمة الموجودة في الأعلى والتي تظهر لك بالضغط على الثلاثة أشرط الموجودة فوق بعضها البعض، ثم اسحب الشاشة لأعلى حتى تصل إلى نهاية الخيارات والتي هي See more أو شاهد المزيد، إضغط عليها ثم على أيقونة Find Wi-Fi.

بعدها سوف تظهر لك أيقونة أخرى تحتوي على كلمة Get Started أنقر عليها وسيتم تحويلك إلى صفحة أخرى جديدة لكنها سوف تحتاج إلى إذن الوصول إلى موقعك كي تتمكن من عرض شبكات الواي فاي المفتوحة القريبة منك.

وبمجرد السماح لها بذلك سوف تبدأ في البحث عن موقعك وتحديد أقوى شبكات الواي فاي المتاحة حولك أو أقرب محلات تجارية تطرح واي فاي مجاني فيها، توجه إلى هذا المكان فورا وسوف تحصل على إنترنت مجاني بكل سهولة ويسر.