“وسع للوحش الجديد”.. 7 استخدامات لقصافة الأظافر تغنيك عن أدوات كثيرة.. جربها الآن ونتحداك مش هتسيبها بعد كدة!! 

إن قصافة الأظافر مهمة جداً في حياة كل شخص منا، وهذا لأنها تقوم بدور جيد في طرق العناية بالنظافة الشخصية وهو إزالة الجزء الزائد من الأظافر والذي من المؤكد أنه يحتوي على جراثيم وفيروسات وميكروبات كثيرة للغاية وبمجرد ضغطة واحدة فقط عليها يتم بتر هذا الجزء من الظفر، لكن تم اكتشاف 7 استخدامات أخرى لقصافة الأظافر تستطيع أن تغنيك عن استخدام أدوات أخرى كثيرة، وسوف نعرض لك الآن كيفية استخدام قصافة الأظافر باكثر من طريقة في السطور التالية.

استخدامات قصافة الأظافر

"وسع للوحش الجديد".. 7 استخدامات لقصافة الأظافر تغنيك عن أدوات كثيرة.. جربها الآن ونتحداك مش هتسيبها بعد كدة!! 

تستطيع من خلال قصافة الأظافر أن تتحكم في الهاتف المحمول بكل سهولة أثناء مشاهدة فيلم طويل أو أكثر من حلقة من المسلسل المفضل لك، دون الحاجة إلى استخدام يديك حتى لا يصيبها التعب والإرهاق، قم باستخدام الجزء العمودي من القصافة في حمل الهاتف لأي فترة دون أي تقصير.

كذلك يمكن استغلال الثقب الموجود فيها في شيئين أحدهما أن نقوم بوضع عود البخور فيه حتى لا يقع ويتناثر منه الرماد في كل مكان في المنزل، مع العلم أنه ينبغي وضع طبق بالاسفل، كما يمكن استغلال الثقب نفسه في القيام بوضع خيط الكروشيه فيه حتى لا يتم تداخل الخيوط مع بعضها البعض.

وآخر استخدام معنا اليوم هو إمكانية استغلالها في فتح زجاجات المياه الغازية أو العلب المعدنية بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى سكين حاد، كما يمكن استغلالها في تقسيم الأسلاك وثنيها بكل سهولة دون الحاجة إلى أدوات أخرى معقدة.