هاتي كوب سكر وتعالي اقولك طريقة عمل حلوي غزل البنات في البيت بدون ماكينة ولا خلاط أحلي مليون مرة من المحلات

عمل غزل البنات في المنزل من الطرق الهامة التي تحرص عليها الكثير من ربات المنزل القيام بتحضيرها وتقديمها لاطفالها في المنزل دون الشراء من الخارج وتكلفه زائده بينما يمكنها تحضيرها بنفسها من خلال بعض الأدوات البسيطة والغير مكلفه كما أنها من الحلوى اللذيذة التي يفضلها الكبار والصغار.

طريقه عمل غزل البنات في المنزل

يمكنك تجنب شراء هذه الحلوى الشهيرة والبسيطة في المنزل الخطوات حتى تقوم بتحضير هذه الحلوى في البيت وهي اولا كوب من السكر الأبيض ربع كوب من الماء معلقه عسل معلقه من الفانيليا ملون طعام صحي.

طريقه تحضير غزل البنات في المنزل

عند القيام بتحضير هذه الوصفة الرائعة أولا يتم القيام بوضع كوب السكر الأبيض في طاسة على النار مع عدم التقليب حتى يذوب تماما وبعد ذلك يتم أضافه الماء عليه ويقلب جيدا ويترك يغلى عشر دقائق ثم يتم وضع معركه العسل على الخليط ويقلب حتى يذوب ويختلط معه يتم وضع الفانيليا ثم يتم تقسيم السكر إلى أجزاء.

ويوضع كل جزء في إنآء ويوضع عليها اللون المفضل مع تحريك المعلقة  بشكل دائري مع الصب خليط السكر عليه حتى تتكون خيوط غزل البنات ويتم تجميعها على عصا خشبيه، وتقدم هذه الحلوة الشهيرة التي يفضلها الكبار والصغار أيضا ولكن لا ينصح بتناول هذه الحلوى بصوره كبيره نزل لاضرارها الكثيرة على الصحة