خبير معلومات يفجر مفاجأة مدوية حول سبب اختفاء المتابعين في الفيس بوك

ماهو سبب اختفاء المتابعين في الفيس بوك؟ من الأسئلة التي أثارت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بين رواد السوشيال ميديا حيث تفاجئ الملايين بنقص في أعداد متابعيهم بصورة ملحوظة وهو الأمر الذي أصابهم بالحيرة وبدأت الأسئلة تدور في أذهانهم حول ما إذا كان عطل فني مرتبط بالتحديثات الخاصة بالمنصة هو السبب ام ان اختفاء الفولورز بوك مرتبط بسياسة جديدة تتبعها شركة «ميتا»؟

سبب اختفاء المتابعين في الفيس بوك

خبير معلومات يفجر مفاجأة مدوية حول سبب اختفاء المتابعين في الفيس بوك

وفي هذا الصدد قال المهندس محمد الحارثي خبير شبكات التواصل الاجتماعي أن نقص المتابعين واختفاء الفولورز يعود إلى وجود مجموعة من الأعطال الكبيرة التي ضربت الشركة خلال العامين الماضيين وأبرزها توقف العمل على المنصة لمدة ستة ساعات كاملة.

وأكد الحارثي أن العطل الذي حدث في الفيس بوك تسبب في نقص المتابعين بصورة كبيرة والسبب هنا يرجع إلى وجود بعض الاعطال على مستوى الخوارزيمات المستخدمة بواسطة شركة ميتا التي تهدف إلى تحديثات المنصة خلال الوقت الحالي وهي التي تكلف تهنيج على مستوى السيرفر ويسبب عددًا من الأعطال.

وأنهى تصريحاته ان الشركة لم تكشف حتى الآن عن الأسباب الخاصة باختفاء المتابعين في الفيس بوك مع ضرورة أن يخرج بيان رسمي منهم لطمأنه المتابعين وبالأخص أن من كان منهم يملك الآف المتابعين له تفاجئ بأن حسابه وصل إلى 9000 متابع وهو الرقم الثابت بالنسبة للجميع مع ضرورة الحل في أسرع وقت وبالأخص أن الأمر يسبب خسائر مادية كبيرة لأصحاب الحسابات.