“مش هتستغنى عنها”.. 6 استخدامات لقصافة الأظافر تغنيك عن أدوات أخرى كثيرة.. جربها الآن واستغلها!! 

استخدامات قصافة الأظافر، لا مجال للشك في مدى أهمية قصافة الأظافر في حياتنا، فهي المسؤولة عن تنظيف الأظافر من الأوساخ والأتربة العالقة بها عن طريق إزالة الأجزاء الزائدة فيها، لكنها أيضاً مفيدة في أشياء أخرى عديدة يمكننا الاستفادة منها فيها وذلك دون الحاجة إلى استخدام أدوات أخرى كثيرة تكلفك الكثير من المال، لأن العديد من الوظائف تم اختصارها في قصافة الأظافر وسوف نشرح لك السبب وراء ذلك بالتفصيل في السطور التالية.

استخدامات قصافة الأظافر

لن تحتاج إلى شراء فتاحة من الآن فصاعدا لأنك سوف تستخدم سكين قصافة الأظافر المدبب في فتح العلب المعدنية وزجاجات المياه الغازية بكل سهولة ويسر ودون جرح يديك على الإطلاق.

"مش هتستغنى عنها".. 6 استخدامات لقصافة الأظافر تغنيك عن أدوات أخرى كثيرة.. جربها الآن واستغلها!! 

كما أنها سوف تساعدك في مهمة حمل الهاتف أثناء مشاهدة أحد الأفلام أو المسلسلات الرائعة لفترة طويلة من الوقت دون الاضطرار إلى استخدام اليدين وإصابتها بالتنميل أو الإرهاق والتعب بعدها.

كما أن هذه القصافة يمكنها مساعدتنا أيضاً في القيام بحمل أعواد البخور فيها حتى لا تسقط، وهذا باستخدام ثقب موجود في نهاية القصافة لكن ضع أحد الاطباق أسفلها كي يتساقط الرماد عليها ولا يتسبب في اتساخ الأرضيات.

كما تساعدنا هذه القصافة في الأعمال اليدوية لأنها سوف تقوم بفصل الأسلاك عن بعضها البعض بالإضافة إلى أنها تستخدم في فصل خيوط الكروشيه باستخدام نفس الثقب الموجود في نهايتها أيضاً.