بشري سارة تملئ البيوت .. بـ4400 جنيه فقط عمرة شاملة الإقامة وتأشيرة في 24 ساعة إلحق بسرعة

تبعا للتسهيلات التي قامت المملكة العربية السعودية بتقديمها لأداء المناسك الخاصة بالعمرة وخاصة للقادمين من دولة مصر، فأصبح بإمكان المصريين حجز الرحلات التي تخرج  للعمرة ٤٤٠٠ جنيها، طبقا لإعلان وزير العمرة والحج والسعودي.

وفي أثناء زيارة الأمس لوزير العمرة و الحج السعودي توفيق بن فوزان الربيعة لدولتنا مصر، أشار إلى القدرة على حجز  العمرة ب٤٤٠٠ جنيها تشمل الإقامة، كما قامت المملكة العربية السعودية بإصدار قرار بإلغاء كافة القيود الصحية التي وضعت  للمواطنين الآتيين من دولة مصر  والذين يرغبون  في أداء العمرة.

وأوضح توفيق بن فوزان الربيعة وزير العمرة والحج السعودي أنه حينما يتم الحجز من خلال منصة نسك فإنه سيتم حجز العمرة بهذا المبلغ، حيث أن تعد منصة نسك هي منصة قامت بإطلاقها المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة لكي تسهل الإجراءات التي تتم لأداء مناسك العمرة، وذلك يتم من خلال إطار التحول الرقمي الذي تقوم به مدينة الرياض لتعمل على تطور رحلات العمرة والحج.

وأشار إلى أن باقات العمرة من خلال منصة نسك، شاملة لكافة الأشياء ماعدا تكلفة التذاكر الخاصة بالسفر، كما أنه توجد أيضا إمكانية للحصول على التأشيرات الخاصة بالسفر خلال ٢٤ ساعة تقريبًا عن طريق المنصة.

وأشار توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة السعودي إلى حفاوة الإستقبال له والوفد الذي يرافقه، حيث أنه أعرب عن سعادته بزيارته التي تعتبر الزيارة الأولى لدولتنا المصرية.