“البنوك مستنياكم اذهبو فورا”.. فرمان تحذيري من البنوك ” بإيقاف الحسابات البنكية ” نهائيا للفئات تلك .. رسالة هامة لكل عملاء البنوك!!

كشف عدد من البنوك منذ بداية العام الحالي بضرورة وأهمية التوجه لأقرب فرع بنكي لهم من أجل إعادة تنشيط حساباتهم البنكية التي لم يجرى عليها أي عمليات منذ فترة، وذلك بعد ما تركيدها إيقافها مؤقتًا تجنبا لإيقاف هذا الحساب نهائيًا،حيث تتواصل وتتابع معظم البنوك مع عملائها أصحاب هذه الحسابات الراكدة من خلال رسائل على هواتفهم الشخصية المسجل عليها حساباتهم أو عنوانهم الإلكتروني بضرورة التوجه إلى البنك فورا.

إيقاف الحسابات البنكية نهائيا لهذه الفئات

يتم إيقاف الحساب البنكي الذي لم يجر أي من المعاملات التالية عليه:سحب أو إيداع،  أو تحويل،أو الإستعلام الإلكتروني أو الموثق عن الرصيد ، إليكم 5 خطوات للعميل من أجل إعادة تنشيط الحسابات الراكدة في هذه البنوك،حيث أنه في حالة وجود حسابات أخرى نشطة للعميل بنفس البنك،سيتم السماح للعميل بتنشيط حساباته الراكدة بإستخدام أي من وسائل الاتصال الخاصة بالبنك إما : عن طريق الفروع، أو مراكز الاتصال مثلا ، أو الإنترنت البنكي أيضا.

كما أنه يتم التفعيل بدون أي رسوم حيث أن  البنوك تستجيب لطلبات العملاء بإعادة تنشيط حساباتهم ، مع عدم فرض أي رسوم تماما على إعادة تنشيط الحسابات أو إغلاقها ، كما يسمح البنك بغلق الحساب في حالة مرور عام مثلا على انخفاض رصيده إلى صفر، وعدم قيام العميل تماما بإعادة التنشيط.