برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات

كشفت وزارة القوى العاملة في بيان رسمي صادر، عن توافر عدد من الوظائف الخالية للراغبين ممن تتوفر لديهم الشروط المطلوبة في جميع المحافظات، موضحة أنها كانت قد تلقت طلبات من 75 شركة تابعة للقطاع الخاص، لشغل ما يعادل 3981 وظيفة خالية بمختلف التخصصات، وقالت الوزارة في إعلانها، أن الوظائف متاحة برواتب تبدأ من 2400 جنيه شهريًا، بجانب مزايا أخرى مصاحبة تتضمن التأمين “الصحي والاجتماعي”، ويمكن التقديم على الوظائف بحسب الوزارة في أكتوبر الجاري 2022.

القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية

وكانت الوظائف التي كشفت عنها وزارة القوى العاملة للراغبين ممن تتوفر لديهم الشروط المطلوبة متوفرة في 11 محافظة على مستوى الجمهورية، وقالت الوزارة أن الوظائف المتاحة تتواجد في محافظات “القاهرة والجيزة والشرقية والمنوفية والبحيرة ودمياط وبورسعيد وجنوب سيناء والوادي الجيد وقنا وأسوان”، وبحسب الوزارة فإن تخصصات الوظائف المطلوبة تتضمن:

  • مهندسين
  • مشرفين
  • مدرسين
  • مندوبين مبيعات
  • سائقين
  • عمال تفصيل وحياكة
  • مهن فنية
  • إدارة هندسية
  • تمريض
  • كيميائيين
  • اخصائيين تمويل
  • خدمات مالية
  • مندوب دعاية
  • كافة تخصصات وظائف الفندقة
  • تخصصات أخرى .

برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن 3981 وظيفة خالية بجميع المحافظات

ومن جانبه، كان “حسن شحاتة”، وزير القوى العاملة، قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بمختلف المحافظات، بضرورة تكثيف المتابعة بعد الإعلان عن الوظائف المتاحة وإرسال التقرير للوزارة بما يفيد استلام الراغبين فرص العمل المناسبة، مع ضرورة تحري المصداقية فيما يتعلق بنشر فرص العمل المتاحة وقبول طلبات المتقدمين ومراجعتها، وأوضح الوزير أن تقديم الطلبات وقبولها سيكون من خلال الإدارة المركزية للتشغيل، ومختلف مديريات القوى العاملة بجميع المحافظات، بحيث ستقوم الإدارة ومديريات القوى العاملة بقبول الطلبات من الراغبين في التقديم، مع ترشيح المتقدمين لأي من تلك الوظائف وإرسال قائمة الترشيح عن تلك الفرص للوزارة، هذا وفق بيان وزارة القوى العاملة الصادر بهذا الشأن.