“طلعت متعددة الاستخدامات”… لن تصدق ما يمكن فعله مع “قصافة الأظافر”.. استخدامات عبقرية ستدهشك!

استخدامات قصافة الأظافر، من الأدوات التي نستخدمها بوظيفة واحدة فقط وهي في الواقع متعددة الاستخدامات قصافة الأظافر، فهي من الأدوات المهمة جدا في النظافة الشخصية وتساعد على إزالة زوائد الأظافر لكي تبدو بشكل جميل وصحي خاصةً أنها تتراكم فيها الأتربة والأوساخ والميكروبات والجراثيم، لكن تم اكتشاف استخدامات أخرى لقصافة الأظافر جعلت أهميتها تزداد إلى حد كبير، وسوف نكشف لك عنها بشكل مفصل خلال سطور هذا التقرير.

استخدامات قصافة الأظافر

"طلعت متعددة الاستخدامات"... لن تصدق ما يمكن فعله مع "قصافة الأظافر".. استخدامات عبقرية ستدهشك!

تستخدم هذه القصافة السحرية في أشياء أخرى كثيرة إلى جانب تقليم الأظافر، حيث يتم استعمالها في فتح زجاجة المياه الغازية وزجاجات الصودا في العموم والعلب الصعب فتحها وتحتاج إلى فتاحة، وهذا عن طريق استخدام الجزء المطوي فيها.

كذلك يمكن الاستعانة بهذه القصافة في تثبيت أعواد البخور بوضع العود في الثقب الموجود في نهايتها، لكن ينبغي وضع شيء أسفلها حتى يتساقط عليه الرماد ولا يحرق شيئاً هاماً.

بالإضافة إلى أنها تستخدم أيضاً مع أصحاب الحرف اليدوية عن طريق قطع الأسلاك وثني الحديد بها بكل سهولة ويسر وكذلك شد خيط التريكو في هذا الثقب أيضاً حتى لا تتداخل الخيوط مع بعضها البعض وتحدث فوضى نحن في غنى عنها.

وتستخدم أيضاً مثل حامل الهاتف لمشاهدة فيديوهات وأفلام ومسلسلات وقضاء سهرة ممتعة بدون الحاجة إلى التقاط الهاتف باليدين لفترة طويلة ما يصيبها بالإنهاك والتعب والتنميل.