“فكرة بمليون جنية”.. في 5 دقايق بس قوري 10 كيلو “كوسا وباذنجان” بسرعة الصاروخ

تقوير الكوسا والباذنجان من الخطوات الهامة لعمل المحشي من الخضار المشكل ومن السهل لربات المنزل أن تستخدم تلك الطرق للحصول على المحشي المشكل الذي يحبه الكبار والصغار، قيما يلي سنوضح اكثر من طريقة لتقوير أي كمية من الكوسا والباذنجان بسهولة وبدون مقوار.

طرق تقوير الكوسا والباذنجان

من الممكن لربات البيوت القيام بتقوير الكوسا والباذنجان بسرعة كبيرة وليس بالمقوار فقط ولكن عن طريق الخطوات التالية للحصول على الكوسا والباذنجان بدون أي لب

تقوير الكوسا والباذنجان بالسكين:

يمكن تقوير الكوسا والباذنجان عن طريق السكين، والتي تسهل عمل محشي الكوسا والباذنجان بلفه بسرعة، عن طريق تدوير السكين بحرص داخل الثمرة، فهذا يساعد على التخلص من اللب الداخلي بسرعة، وبالتالي سهولة وسرعة حشو المحشي.

تقوير الكوسا والباذنجان بقطاعة التفاح:

من الممكن استخدام قطاعة التفاح لتقوير الكوسا والباذنجان بسرعة اكبر من المقوار، لأنها ستساعد علي إنجاز أكثر من 5 كيلو من الكوسا أو الباذنجان في وقت قصير، حيث أن قطاعة التفاح بحركة واحدة ستتخلصين من اللب الداخلي للثمرة مرة واحدة.

"فكرة بمليون جنية".. في 5 دقايق بس قوري 10 كيلو "كوسا وباذنجان" بسرعة الصاروخ
تقوير الكوسا والباذنجان

تقوير الكوسا والباذنجان باستعمال الشوكة:

طرف الشوكة يمكن استخدامها لتقوير الباذنجان والكوسا حيث يمكن التخلص من اللب الداخلي للكوسا والباذنجان بالكامل عن طريق طرف الشوكة، حيث نقوم بلف وتدوير طرف الشوكة، وبذلك تكون كل الثمار للكوسا والباذنجان مقورة جيدا وجاهزة لحشوها بخلطة المحشي بسرعة كبيرة .