“معجزة ربانية بكل المقاييس”.. حطي فول سوداني على الشاي واستفيدي من النتيجة.. هتخسي 20 كيلو! 

شاي الفول السوداني طريقة جديدة لتحضير مشروب الشاي الذي لا يستغنى عنه 90% من سكان العالم أجمع، وهذه الوصفة بشكل خاص تعمل على تحسين صحة الإنسان إلى حد كبير وتعمل على تحفيز القدرات العقلية وصحة الدماغ بالإضافة إلى أنها تعالج مشكلة ارتفاع ضغط الدم وتقليل خطر الإصابة بالسرطان وتساعد أيضاً على التخسيس، وسوف نشرح لك حجم الفوائد التي سوف تجنيها من مشروب شاي الفول السوداني مع طريقة التحضير خطوة بخطوة بالمكونات في السطور التالية.

فوائد شاي الفول السوداني

يحتوي هذا المزيج الرائع على مزيج آخر من الفيتامينات والمعادن والأحماض المعدنية المفيدة لصحة الإنسان، والتي من بينها حنض البانتوثنيك وحمض الفوليك والنياسين والريبوفلافين والثيامين والبيريدوكسين وفيتامين ب.

"معجزة ربانية بكل المقاييس".. حطي فول سوداني على الشاي واستفيدي من النتيجة.. هتخسي 20 كيلو! 

وكل هذه المكونات الصحية تقلل من علامات الشيخوخة وتؤخر من ظهور التجاعيد بالإضافة إلى أنها تعمل على خفض الوزن بشكل ملحوظ وهذا لأن الفول السوداني يحتوي على كربوهيدرات جيدة لكن عليك الأخذ بعين الاعتبار ألا تزيد من الكمية المستخدمة في الشاي حتى لا تنقلب النتيجة رأسا على عقب ويزيد وزنك في النهاية لهذا راعي ألا يزيد عدد حبات الفول عن 5 فقط لا غير في كل كوب شاي.

طريقة تحضير شاي الفول السوداني

بطريقة سهلة وبسيطة قومي بغلي الشاي بالطريقة المعتادة وضعي القليل من السكر إذا أردت خفض وزنك، بعدها أضيفي وحدات قليلة من الفول السوداني بعد تقشيره وقلبي جيداً وبالهنا والشفا.