الدولار طلع المريخ.. تعرف على أسعار الدولار اليوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر لعام 2022 في البنوك المختلفة

في ظل حالة عدم الإستقرار التي تمر به أسعار الدولار في مصر ، يتابع المواطنين أسعار الدولار أولاً بأول من خلال مواقع التواصل ومحركات البحث ، ومن خلال هذه المقالة نقوم بتوضيح أحدث ما وصلت إليه أسعار الدولار اليوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر لعام 2022 في البنوك المختلفة ، حيث يمثل الدولار للمواطنين أهمية قصوى حيث يعد أحد العوامل المؤثرة على أسعار المنتجات والإقتصاد المصري عامة.. تابع المقالة لمعرفة التفاصيل.

المفاوضات مع صندوق النقد الدولي

  • وفي ظل الترقب المصري للحصول على تمويل جديد من صندوق النقد الدولي ونجاح المفاوضات ، فقد سجل سعر الجنيه المصري خسائر جديدة مقابل الدولار الأمريكي ، حيث قد وصل إلى 19.71 كأعلى سعر للبيع ، ويأتي أعلى سعر للشراء عند 19.66 .
  • وطبقًا لعدد من المصادر فتأتي التوقعات داخل البنك المركزي المصري إلى وجود اتفاق نهائي خلال الأسابيع القادمة مع صندوق النقد الدولي بخصوص التمويل الجديد ، وقد كشفت كريستالينا جورجيفا المديرة العامة لصندوق النقد الدولي أن المفاوضات القائمة قد وصلت إلى مرحلة متقدمة للغاية.
  • وفي تصريحات نشرتها وكالة رويترز ، تتوقع وصول الطرفان في القريب العاجل إلى اتفاق جيد على مستوى الخبراء ، كما أشارت إلى ” وجود صعوبات في توقع الحادث خلال الأسابيع والأيام القادمة ، وكشفت على حصول مصر على برنامج كبير ، والذي سيتم تحديده بنهاية المفاوضات.

وإليكم بيان تفصيلي بأحدث أسعار الدولار اليوم في البنوك المختلفة:

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]