أول محطات كولر.. شوبير يكشف بالأسماء غيابات الأهلي عن مواجهة الاتحاد المنستيري في دوري ابطال افريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أسماء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبين عن مواجهة الإتحاد المنستيري في ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في أول محطات كولر الأفريقية والمباريات الرسمية له بعد قيادة الفريق خلفًا للمقال ريكاردو سواريش.

شوبير يكشف بالأسماء غيابات الأهلي عن مواجهة الاتحاد المنستيري

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قال شوبير في تصريحات إذاعية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 6 أكتوبر الجارى :”تأكد بشكل رسمي غياب اللاعب الجنوب إفريقي المحترف في صفوف الأهلي بيرسي تاو عن مواجهة ذهاب الدور الـ32 من دوري ابطال افريقيا ضد الإتحاد المنستيري بسبب استمرار تأهيل اللاعب بعد الإصابة التي تعرض لها”.

وأضاف شوبير :”فيما يكون ثاني الغائبين عن صفوف المارد الأحمر في مواجهة الاتحاد المنستيري هو محمد شريف الذي من الصعب البدء به في لقاء الذهاب، والأقرب في الوقت الحالى هو عدم المشاركة وعدم السفر مع البعثة المتجهة إلى تونس”.

أول محطات كولر.. شوبير يكشف بالأسماء غيابات الأهلي عن مواجهة الاتحاد المنستيري في دوري ابطال افريقيا

الأهلي والإتحاد المنستيري

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والإتحاد المنستيري يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر 2022 في ذهاب الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويدخل الأهلي تلك المواجهة وهو الأكثر تتويجًا ببطولة أفريقيا برصيد 10 ألقاب، ولكنه خسر البطولة رقم 11 في النسخة الماضية على يد الوداد المغربي في النهائي الشهير على ملعب مركب محمد الخامس.