“طلعت متعددة الاستخدامات”.. أحصل على 7 استخدامات من “قصافة الأظافر”.. عمرك ما كنت تتوقعها! 

استخدامات قصافة الأظافر ، إن هناك الكثير من الأشياء التي تكون قادرة على القيام بالعديد من الوظائف لكننا لا نعلم ذلك وفقط كل ما نعرفه هو الاستخدام الأشهر لها، ولعل من أبرز هذه الأشياء قصافة الأظافر التي من اسمها يمكنك تخمين وظيفتها الأساسية وهي تهذيب الأظافر الطويلة، لكن ما هو غير متوقع هو أن هذا الشيء الصغير يمكنه فعل الكثير من الوظائف في آن واحد، وسوف نشرح لكم تفاصيل أكثر حول هذا في السطور القادمة.

استخدامات قصافة الأظافر

"طلعت متعددة الاستخدامات".. أحصل على 7 استخدامات من "قصافة الأظافر".. عمرك ما كنت تتوقعها! 

إن قصافة الأظافر تستخدم بالطبع في متلعقات الأظافر من تقليم وتهذيب، لكن تبين أن لها استخدامات أخرى مثيرة للاهتمام من بينها أنها قادرة على فتح العلب أو البرطمانات أو زجاجات المياه الغازية بكل سهولة ويسر عن طريق استخدام الجزء المثني فيها لفتح كل هذه الأشياء بكفاءة عالية بدون جرح اليدين.

كما تستخدم قصافة الأظافر في تثبيت عود البخور وهذا عن طريق وضع العود في الثقب الموجود في نهاية قصافة الأظافر مع ضرورة وضع طبق أسفلها حتى يتساقط الرماد عليها حتى لا تتسخ الأرضية أو المفرش الموجود في الأسفل.

وإلى جانب هذه الاستخدامات يمكن أيضاً استغلالها في خيوط الكروشيه لمنع تعقيدها عن طريق استغلال الفتحة الصغيرة الموجودة فيها وتستخدم أيضا في الحرف اليدوية لقطع الأسلاك وغيرها من الأشياء الأخرى المستخدمة في هذا المجال.