“المواطنون يتسائلون والرد كان على الموعد”.. متى تنخفض أسعار السيارات في مصر؟.. ورئيس رابطة التجار يجيب

بالطبع الكثير من الشباب والمواطنين المصريين يسعون لشراء السيارات أو تجديدها ، لأن السيارة لا غنى عنها في هذا الزمان ، فإنها توفر العديد من الأمور وتسهلها على عكس إن لم يكن لديك سيارة ، ولكن في ظل الفترة الماضية فإن الأسعار قد ارتفعت بشكل كبير ، وهنالك سيارات كسرت حاجة المليون جنيه وهي لا تساوي هذا المبلغ في الحقيقة ، لكن السبب وراء كل هذا ليس افتراء من الناس أو الدولة ولكن المشاكل والأزمات الإقتصادية التي تمر بها البلاد وكذلك العالم أجمع ، لذا يتسائ الكثير من المواطنين حول أسعار السيارات ومتى ستنخفض تلك الأسعار ، لذا تابعوا معنا هذا المقال لتتعرفوا على كافة التفاصيل.

وتحدث أسامة أبو المجد رئيس جمعية تجار السيارات عن توقعاته لأسعار السيارات في الفترات المقبلة ، وكان ذلك على قناة MBC مصر في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب ، حيث أكد كل المؤشرات في الخارج تشير إلى عدم وجود مؤشر على انخفاض أسعار السيارات لبعض الوقت في المستقبل ، مما يشير إلى أن الارتفاع هو الأقرب.

كما أوضح أن جميع المشاريع واستراتيجيات صناعة السيارات التي تحدثنا عنها مؤخرًا ستستغرق سنوات لرؤية نتائج حقيقية. بعض القرارات فاقمت الأزمة لكنها لم تحلها.