دوس هنا.. استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي قبل انقطاع الخدمة

اقترب موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي المقررة عن شهر سبتمبر 2022، حيث أعلنت شكرة المصرية للاتصالات عند بدء توقيت السداد، والتي تمنحه الشركة للمستخدمين قبل أن تتخذ أي إجراءات قطع الخدمة تمامًا حال عدم الالتزام، وفي السطور التالية نستعرض عبر موقعنا “كورة في العارضة” طريقة سداد فاتورة تليفونك الأرضي بكل سهولة.

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي

ويستمر موعد الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وسداد قيمة الاشتراك عن شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، حتى منتصف أكتوبر الجاري، على أن يتم تحويل الخط الأرضي إلى استقبال حال لم يتم الدفع قبل يوم الخامس عشر من أكتوبر.

فاتورة التليفون الأرضي

وتمنح شركة المصرية للاتصالات شهر كامل مهلة أخيرة لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وفي حال لم يتم السداد من جانب المستخدم، سيتم قطع الخدمة تمامًا بعد منتصف الليل مباشرةً ليوم 15 نوفمبر القادم، وسيتم توقيع غرامة مالية قدرها 15% من قمية الاشتراك الفعلي، أي ما يعادل 10 جنيهات.

كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي

ويمكنكم سداد فاتورة التليفون الأرضي قبل الموعد المحدد التي أعلنته شركة المصرية للاتصالات، تجنبًا لانقطاع الخدمة تمامًا عن خطك، من خلال الدخول على الموقع الرسمي من الرابط التالي: (مــــــــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــا).

كما يمكنكم سداد الخدمة من خلال زيارة إحدى فروع الشركة في أنحاء جمهورية مصر العربية، أو عبر أحد المحافظ الإلكترونية مثل فودافون كاش واتصالات كاش وأمان، وذلك عن طريق التطبيق الرسمي للشركة الذي يتم نزيله من جوجل بلاي.