“فرصة لن تعوض”.. سامسونج تعلن عن إطلاق هاتف جديد بمميزات خرافية وبسعر رخيص جدًا

كشفت بعض المواقع الإلكترونية عن تسريبات من داخل شركة سامسونج الكورية، قالت فيها بأن الشركة قررت إطلاق هاتف جديد خلال الأيام المقبلة سيكون شبيه في التصميم بواحد من أشهر هواتف الشركة، وهو Galaxy S23، وسيكون به العديد من المميزات الخرافية التي تناسب جيل الشباب والفئة المتوسطة، ولهذا فمن المتوقع بأن يكون سعر الهاتف ي متناول يد الكثيرين، وسط توقعات بتحقيقه لنجاح ساحق.

الكشف عن تسريبات هاتف سامسونج الجديد

قال موقع Notebookcheck بأن شركة سامسونج سوف تصدر هاتف جديد باسم Galaxy A14 4G وسيكون قريب للغاية في التصميم من هاتف Galaxy S23، حيث سيكون فيه الهاتف من شاشة من نوع LCD بقياس 6.8 بوصة، وهذا بجانب مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

ومن المتوقع بأن يكون الهاتف الجديد به كاميرا خلفية ثلاثية بدقية تصل لنحو  50 ميجابكسل، مع كاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، وكذلك كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

أما عن المعالج الذي سيظهر في الهاتف الجديد من سامسونج سيكون من نوع Dimensity 900 من شركة ميديا تيك  التايوانية،وستأتي البطارية تدعم خاصية الشحن السريع وبقوة  5000 مللى أمبير في الساعة.

هاتف سامسونج الجديد
هاتف سامسونج الجديد

سعر هاتف سامسونج الجديد Galaxy A14 4G

بحسب التقارير الإعلامية والتسريبات الأخيرة التي نشرت طيلة الفترة الماضية، فإن هاتف سامسونج  Galaxy A14 4G سوف يتراوح سعره في السوق المصري ما بين 5000 إلى 6000 جنيه مصري تقريبًا، مؤكدة بأن الهاتف سيكون مخصص لفئة الشباب والطبقات المتوسطة، ولهذا فمن الطبيعي بأن ينخفض سعره بالمقارنة بباقي هواتف سامسونج المتاحة في الأسواق خلال الفترة الحالية، خاصة تلك التي تملك مميزات قريبة من مميزات الهاتف Galaxy A14 4G الجديد.