’’أصحاب المخابز دمروا الرغيف’’..سعر رغيف الفينو يثير الجدل مع بداية العام الدراسي..ومفاجئة غير متوقعة من أصحاب المخابز..شوف التفاصيل!!

انطلق العام الدراسي الجديد لجميع المراحل التعليمية بناء على قرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الذي اقر بانطلاق الدراسة في واحد أكتوبر 2022 ويبقى رغيف الفينو من اكثر الأشياء التي يتم استهلاكها كل يوم على مدار العام الدراسي الجديد ومع ارتفاع أسعار الكثير من المستلزمات الغذائية حاليا قام أصحاب المخابز ببعض الحيل بدلا من القيام برفع أسعار رغيف الفينو بدلا من زيادة الأسعار أمام أولياء الأمور.

سعر رغيف الفينو

اعلن عطيه حماد رئيس شعبه المخابز في غرفه القاهرة التجارية بقى لنا جميع أصحاب المخابز في مصر ومختلفه المحافظات قاموا بتصغير حجم رغيف 2000 وبدلا من القيام بزيادة السعر أمام المواطنين، وهو الأمر الذي يمنع وضع أعباء جديده على كاهل المواطنين مع انطلاقه الدراسة دون أن تخسر المخابز أيضا وجاء ذلك قرار بعد ارتفاع أسعار الدقيق.

سعر رغيف الفينو
سعر رغيف الفينو

كما قامت خلال الساعات القليلة الماضية بعض مخابز العيش الحر بالإضافة إلى المخابز الإفرنجي بالعمل على تقليل حجم رغيف الفينو في المخابز بدلا من زيادة السعر أمام المواطنين وذلك بسبب ارتفاع أسعار الدقيق الفترة الحالية وأيضا العديد من الخامات التي تدخل في الخبز جاء ذلك على حسب المسؤولين في داخل شعبه المخابز بالغرف التجارية.

ومع هذا الاجراء بالقيام بتصغير حجم رغيف الفينو فيتم شراء يوميا عدد كبير من ارغفه بجميع المخابز على مستوى الجمهورية في ظل استمرار الدراسة.