“الشتا هل هلاله”..!!عااااجل الأرصاد تبشر بإنخفاض درجات الحرارة في بيان أحوال الطقس اليوم الاثنين 3 اكتوبر من العام 2022!!

خلال الأسبوع السالف قد عادوا درجات الحرارة إلى الارتفاع مرة أخرى، بعد أن كانت في أدنى مستوياتها بعد انتهاء فصل الصيف في سبتمبر الماضي ، ووصلت درجات الحرارة خلال الأسبوع الماضي إلى أقصاها حيث سجلت في بعض الأحيان 35 درجة مئوية في بعض الأماكن ، هذا وقد أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة بدأت في الانخفاض من اليوم بعد الارتفاع المفاجئ الذي شهدته البلاد منذ الأسبوع الماضي ، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن أحوال الطقس اليوم الاثنين 3 اكتوبر.

توقعات حالة الطقس في مصر 2022
توقعات حالة الطقس في مصر اليوم الاثنين 3 اكتوبر 2022

توقعات درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

واضافت هيئة الأرصاد الجوية في مصر، أن طقس اليوم الإثنين 3 اكتوبر هو عبارة عن طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يميل إلى الحرارة على السواحل الشمالية، الشرقيه والغربية، بينما يكون الطقس ليلا معتدل الحرارة، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، الشرقيه والغربية.

درجة الحرارة اليوم على القاهرة وبعض المدن الأخري

إليكم بيان درجات الحرارة اليوم الإثنين 3 اكتوبر على القاهرة والمدن الأخرى

  • درجة الحرارة العظمي في القاهره قد وصلت إلى 32 درجة مئوية ، بينما درجة الحرارة المحسوسة في القاهرة قد وصلت إلى 34 درجة مئوية.
  • في حين أن درجة الحرارة العظمى في جنوب سيناء قد وصلت إلى 36، بينما درجة الحرارة المحسوسة قد وصلت إلى 39 .
  • بينما قد شهدت السواحل الشمالية في مصر على درجات حرارة عظمي وصلت إلى 30، في حين أن درجات الحرارة المحسوسة قد وصلت إلى 32.
  • وفي صعيد مصر تراوحت درجات الحرارة بين 36 درجة إلى 39 درجة مئوية.