“حقق حلمك وسافر امريكا”..!!رابط موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2023!!

في الآونة الأخيرة يبحث كثيراً من المواطنين عن ماهية القرعة الأمريكية السنوية ، وتعتبر القرعة الأمريكية هي قرعة سنوية تمنح الفرصة لأكثر من 50,000 شخص بالهجرة إلى أمريكا بدون شروط معقدة، ويسعى الكثير من الأشخاص ممن يرغبون في الحصول على فرصة للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية،  إلى التعرف على موعد تقديم اللوتري 2023، وطريقة التقديم على اللوتري الامريكي 2023، ورابط التقديم في القرعة العشوائية الأمريكية، علاوة على ذلك، سوف نتعرف على بعض التوضيحات المرتبطة بقرعة اليانصيب الأمريكي."حقق حلمك وسافر امريكا"..!!رابط موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2023!!

شروط القبول والتسجيل في اللوتري الأمريكي 2023

  1. الدخول على موقع اللوتري الأمريكي من هنا.
  2. امتلاك جواز سفر ساري المفعول، حيث أن جواز السفر للقرعة التعددية كان غير مطلوب في السابق، ولكن الآن بصرف النظر عن جنسيتك، يجب أن تمتلك جواز سفر ساري أثناء التقديم في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2023.
  3. ‏يجب أن تصل الشهادة الحاصل عليها المتقدم إلى 12 عامًا من التعليم الأساسي ” على الأقل حاصل على الشهادة الثانوية، أو ما يعادلها من الدبلومات الفنيه” كشرط أساسي للتقديم في القرعة التعددية
  4. ثم بعد ذالك يتم ملئ البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  5. تجهيز وتحضير المستندات المطلوبة للهجرة العشوائية لأمريكا 2023-2024.

الدول المؤهلة للهجرة إلى أمريكا

يمكن السفر اذا لم تكن دولتك ضمن الدول المحظورة من اللوتري أدناه، فأنت من الدول المؤهلة للقرعة الامريكية 2023:

السلفادور، هندوراس، كندا، كولومبيا، جامايكا، المكسيك، نيجيريا، بنغلاديش، البرازيل، فيتنام،باكستان،الفلبين، الهند، غواتيمالا، هايتي، الدومينيكان، الصين، المملكة المتحدة، كوريا الجنوبية.