وزير التربية والتعليم يزف بشرى سارة للمعلمين ويكشف تفاصيل مبادرة “أنا المعلم”

زف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الساعات القليلة الماضية بشرى سارة لكافة المعلمين وذلك تزامنًا مع إنطلاقة العام الدراسي الجديد 2022-2023 فيما يخص عملية التدريب المستمر وتوفير عدد من القرارات المحفزة لهم حيث تعد تلك الخطة من أوائل الاهتمامات التي تضعها الوزارة من أجل تذليل كافة العقبات وتوفير المناخ المناسب للعملية التعليمية.

وزير التربية والتعليم يزف بشرى سارة للمعلمين

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

وخلال مؤتمر صحفي تم إنعاقده في مقر ديوان عام وزارة التربية والتعليم قال الدكتور رضا حجازي أن النصف الثاني من شهر أكتوبر سوف يشهد إقامة واحدة من الاحتفاليات الكبرى الخاصة بمبادرة انا المعلم والتي سيتم من خلالها توفير مجموعة من الحوافز وفق الأداء الخاص بهم.

وقال الوزير أن المبادرة تتيح أمام كافة المعلمين إمكانية شراء أي من الأمور التي يحتاجونها بواسطة فيزا سوف يتم تسليمها إليهم وسيعلن بعدها عن عيد المعلم الذي يصادف النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري.

وزير التعليم يتفقد مدرسة الشهيد محمد مرزوق الإعدادية بنات ببني سويف

وفي سياق آخر تفقد الدكتور رضا حجازي اليوم الأحد في ثاني أيام العام الدراسي الجديد مجموعة من المدارس لعل من أبزرها مدرسة الشهيد محمد مرزوق الاعدادية بنات والتي كانت تعرف بإسم مدرسة الصف سابقًا القاطنة في محافظة بني سويف.

وبدأ الوزير الجولة التفقدية بداخل مجموعة من الفصول الدراسية بالمدرسة وذلك للإطمئنان على سير الدراسة ووجه بضرورة أن يتم الالتزام بكافة العوامل الخاصة بالأمن والسلامة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.