“وفر فلوسك”. جهاز صغير ب 50 جنيه سبب ارتفاع ’’فاتورة الكهرباء’’ قم بالتخلص منه في الحال!!

يعاني الكثير من المواطنين من ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء الشهرية نتيجة زيادة استهلاك الكهرباء و التي تقوم بالدخول في شريحة أعلي كلما تم زيادة الاستهلاك و يوجد العديد من الأجهزة الكهربائية التي تستهلك كميات كبيرة من الكهرباء و لكن ما لا يدركه الكثيرين هو استهلاك غلاي المياه كمية كبيرة من الكهرباء على الرغم من صغر حجم و رخص ثمنه و لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال طرق ترشيد الكهرباء و تقليل قيمة فواتير الكهرباء الشهرية بشكل كبير.

"وفر فلوسك". جهاز صغير ب 50 جنيه سبب ارتفاع ’’فاتورة الكهرباء’’ قم بالتخلص منه في الحال!!

طرق ترشيد استهلاك الكهرباء

  •  يوصى بتشغيل المكيفات على درجة حرارة 24 درجة مئوية لتقليل استهلاك الكهرباء ، كما يجب تنظيف فلاتر وفلاتر المكيفات لتقليل قيمة فواتير الكهرباء الشهرية.
  • يوصى بإزالة الثلج الزائد والمتراكم من الثلاجة أو الديب فريزر لتجنب استهلاك المزيد من الطاقة الكهربائية وتقليل قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية
  • تستهلك أجهزة الفرن الكهربائية الكثير من الطاقة الكهربائية ، لذا ينصح بتجنب تشغيلها باستمرار واستبدالها بالمواقد لتسخين وطهي الطعام.

طرق اخري ترشيد استهلاك الكهرباء

"وفر فلوسك". جهاز صغير ب 50 جنيه سبب ارتفاع ’’فاتورة الكهرباء’’ قم بالتخلص منه في الحال!!

  • غلاية الماء أو الكاتيل من أكثر أنواع الأجهزة الكهربائية التي تستهلك كميات كبيرة من الطاقة الكهربائية ، لذا ينصح باستبدالها بموقد غاز لتسخين المياه وصنع المشروبات الساخنة.
  • تستهلك الأجهزة الكهربائية المزيد من الطاقة الكهربائية في حالة تركها في الكهرباء ، لذلك يوصى بفصلها عن الطاقة الكهربائية إذا لم يتم استخدامها لتقليل استهلاك الكهرباء وتقليل قيمة فواتير الكهرباء الشهرية ، وخاصة شاحن الهاتف المحمول ، والتي قد يتسبب في استهلاك المزيد من الطاقة الكهربائية في حالة تركه بعد الانتهاء من شحن الهاتف المحمول.