موعد مباراة الإتحاد والنصر في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

عشاق الكرة السعودية والعربية في كل مكان على موعد مباراة الإتحاد والنصر المرتقبة والنارية وستكون مثيرة في كلاسيكو السعودية وفي قمة الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم والتي ستنطلق فعاليات بداية الجولة اليوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر الجارى بعد فترة التوقف الدولي.

ويسعى كل فريق في تلك المواجهة من تحقيق الفوز خاصة فريق الإتحاد الذي يسعى رفقة المدرب الكبير رودي جارسيا من الحصول على لقب بطولة دوري روشن السعودي بعد خسارة اللقب في الموسم الماضي في الأمتار الأخيرة.

موعد مباراة الإتحاد والنصر

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد والنصر يوم غد الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر ضمن الجولة الخامسة وقمة بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب مرسول بارك.

وأعلنت رابطة دوري روشن السعودي انطلاق مواجهة النصر والإتحاد في الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تنطلق في التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الإتحاد والنصر في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والنصر

وحصلت قنوات SSC السعودية على جميع حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط، وأعلنت الشبكة نقل ديربي السعودية بين الإتحاد والنصر عبر القناة الأولى على أن يتولى عليها التعليق النجم العالمى فهد العتيبي، وجاء ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2