موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ضمن قمة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها، في ديربي مدينة مانشستر.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يوم غد الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجارى وذلك ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي في المواجهة التي ستقام على ملعب وستاد الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان رسمي لها أن مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد سوف تقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة بينما تنطلق بتوقيت المملكة العربية السعودية في الرابعة عصرًا، وأخيرًا بتوقيت المملكة العربية الإماراتية في الخامسة مساءًا.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز والانتصار ومواصلة التألق في الفترة الأخيرة بقيادة المدرب تين هاج الذي قدم مستويات رائعة مع الفريق في المباريات الأخيرة قبل التوقف الدولي، بينما يسعى رجال بيب جوارديولا من الحصول على  نقاط المواجهة الثلاثة من أجل احتلال المركز الأول وصدارة البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط.