موعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يستعد عشاق الكرة الأوروبية والإنجليزية من معرفة ماهو موعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبير في بطولة الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها في قمة الجولة التاسعة من البريميرليج بعد رحلة التوقف الدولي الذي كان شهر سبتمبر.

موعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبير

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال وتوتنهام هوتسبير يوم غد السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر الجارى في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة التي ستقام على ملعب إستاد الإمارات معقل الريدز آرسنال.

وتنطلق مجريات مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

وكان فريق آرسنال قد حقق الفوز في المواجهة السابقة على حساب فريق برينتفورد بثلاثة أهداف دون رد بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، بينما حقق فريق توتنهام هوتسبير الفوز ايضًا على حساب ليستر سيتي بستة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى كل فريق في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة من أجل احتلال مركز جيد في الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة ان الفريقين يتسرعان على المركز الأول في البطولة بالأخص نادي آرسنال.

موعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبير

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبير عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، ولن تحصل أي قناة عربية غيرها على حقوق البطولة.