قرار مفاجئ من الحكومة بإرتفاع هائل في راتب محمد صلاح مع فريق ليفربول

وفقاً  لأحد التقارير الصحفيه  العالميه ،  والدي جاء بعد أن قررت الحكومة البريطانية بتقليص نسبة الضرائب لجميع مرتفعي الدخل داخل المملكة البريطانية ، ولكن ما علاقة هذا بالزيادة الكبيرة جداً في الراتب الأسبوعي للفرعون المصري نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومعشوق الجماهير المصري محمد صلاح، سوف نتعرف علي كل هذا من خلال السطور القادمة سنعرض لكم كافة التفاصيل بهذا الشأن تابعونا.

وزير المالية البريطاني يوحد شرائح الضرائب ل 40٪ بدلاً من 45٪ 

أعلن وزير المالية البريطاني كواسي كواتينج، توحيد الشرائح الخاصة بالضرائب عند 40% لكافة مرتفعي الدخل، بدلاً من النسبة القديمة 45%، ووفقاً لما ذكرته الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”  أن القرار الذي قامت الحكومة بتطبيقه بتقليص الضرائب، سيعطي جميع نجوم ولاعبي مسابقة أقوي دوري في العالم الدوري الإنجليزي أموالاً وارباحاً إضافية عما سبق.

محمد صلاح وكريستيانو رونالدو هم الأكثر استفادة من قرار تقليص الضرائب في بريطانيا !!

وأشارت الصحيفة البريطانية أن كلا من نجم ليفربول اللاعب محمد صلاح، واللاعب البرتغالي لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، هم الأكثر استفادة من قرار تقليص الضرائب على مرتفعي الدخل،  حيث سيمنح  كل لاعب منهم على مبلغ مالي  مليون و300 ألف جنيه إسترليني مع راتبه السابق خلال الموسم الواحد.

راتب محمد صلاح الأسبوعي مع ليفربول الإنجليزي بعد التجديد مؤاخراً 

ويتقاضى الفرعون المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول، راتب أسبوعي 400 ألف جنيه إسترليني.

  • أرقام اللاعب محمد صلاح مع ليفربول موسم 2023

شارك النجم محمد صلاح مع ناديه الإنجليزي في 9 مباريات في جميع المسابقات منذ بداية الموسم، أحرز 4 أهداف، وساهم في صناعة 3 أهداف أخرى.

القيمة التسويقية لمحمد صلاح 

وصلت القيمة التسويقية للاعب محمد صلاح حوالي 90 مليون يورو، حسب الموقع العالمي  “ترانسفير ماركت”.