هترخص سيارتك ب190 فقط بدلاً من 1040 جنيهًا.. بشري سارة لأصحاب السيارات تعديل رسوم شركة أمان في وحدات المرور

قام أحمد موسى بالإعلان عن شركة أمان بالمرور والتي قامت بتعديل رسومها فيما يتعلق بالدراجات النارية والسيارات الملاكي والنقل، ووضح أيضا بواسطة برنامجه على مسئوليتي على صدى البلد بعض الأمور تعرف عليهم.

تفاصيل التي قدمها أحمد موسى عن تعديلات شركة أمان بالمرور

قال أن الشركة عدلت رسومها وأصبحت سيارات النقل بدل أن تقوم بتسديد ١٧٥٠ جنية سوف تسدد ٢٠٠ جنية، والسيارات الملاكي سوف تقوم بتسديد ١٩٠ جنيه بدلا من ١٠٤٠ جنيه، وتقوم الدراجات النارية بتسديد ١٥٠ جنيه بدلا من ٧٦٥ جنيه.

تعديلات شركة أمان بالمرور

كما قال أحمد موسى أن ذلك مهم جدا ورائع ويسعد كل المواطنين، والهدف منه تقليل العبء عليهم وتنفيذ لمطالبهم، بعدما كانوا كثيرا الشكوى عن زيادة الرسوم.

في الشهور السابقة لاحظت شركة أمان بالمرور الكثير من الشكاوي الخاصة بالشعب حول الرسوم التي فرضتها الشركة عن سيارات الملاكي والنقل متمثلة في القرطاس والمثلث والمستلزمات الطبية والإسعافات، وكثرت بعد ذلك الشكاوي ثم قامت شركة أمان المرور بتعديل الرسوم المفروضة على المواطنين وتغيرها، وبالفعل تم عمل تخفيض لكل المواطنين.

هنا قد انتهينا من مقالتنا التي تحدثنا فيها حول ما قدمه الإعلامي أحمد موسى عن شركة أمان بالمرور حول تعديلاتها عن الرسوم المرتفعة، وقدمنا لكم سعر كل سيارة او دراجة نارية بدلا من سعرها المرتفع.