“العقل المدبر”.. الكشف عن سبب قرار كولر بعدم إذاعة مباراة اسوان 

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق، للاستعداد بقوة للموسم الجديد من خلال إجراء بعض المباريات الودية وذلك من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين، حيث تكون مواجهة اسوان اليوم هي ثان مواجهات كولر مع الفريق قبل المواجهات الرسمية.

موعد مباراة الأهلي وأسوان الودية

وينتظر عشاق المارد الأحمر مباراة فريقهم أمام أسوان اليوم الأحد فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، كما يتساءل محبين المارد الأحمر عن القنوات الناقلة للمباراة كونها مباراة ودية، إلا أن المفاجأة أن كولر رفض إذاعة مبارتي اسوان وطلائع الجيش المباراة الودية الثالث للفريق.

سبب رفض كولر إذاعة المباراة

وجاء رفض كولر المدير الفني للفريق بسبب رغبته فى عدم الإفصاح والكشف عن خطته الذي سيواجه بها فريق الإتحاد المنستيري فى دوري ابطال افريقيا المقرر لها ان تقام فى التاسع من شهر أكتوبر المقبل.

ونجح لاعبو الأهلي فى الفوز باكتساح على فريق بتروجيت فى أول لقاء ودي، وذلك بخماسية مقابل هدف وحيد سجل الأهداف كلا من حسام حسن، رامي ربيعة، احمد عبد القادر، عمرو السولية، وشادي حسين.

يذكر أن الأهلي أنهى الموسم المنقضي فى المركز الثالث برصيد 70 نقطة، وذلك للمرة الأولى منذ 39 عاماً ويرغب في العودة لحصد البطولات فى الموسم الجديد بقيادة كولر خاصة أنه خسر  نهائي افريقيا وكأس مصر.