“هااام”.. كيفية الاستعلام عن فاتورة “التليفون الأرضي” برقم الهاتف مجانا 100%

أفضل طريقة لسداد فاتورة التليفون الأرضي، من السهل على المواطنين الآن سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونياً من خلال الرابط الذي قدمته الشركة المصرية للاتصالات، فبعد الإعلان عن فاتورة التليفون الأرضي للمواطنين أصبح العديد يرغب في التعرف على الفاتورة الخاصة به من أجل سدادها على الفور، وفي السطور القادمة سنذكر لكم خطوات التعرف على فاتورة التليفون الأرضي وخطوات سداد الفاتورة من المنزل.

"هااام".. كيفية الاستعلام عن فاتورة "التليفون الأرضي" برقم الهاتف مجانا 100%

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن طرق عديدة من خلالها يتمكن المواطنين من سداد فاتورة التليفون الأرضي وإليكم في السطور القادمة أبرزها:

  • من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، يمكنكم سداد الفاتورة أي عليكم بكتابة كود المنطقة ورقم التليفون الأرضي الخاص بكم من ثم النقر على خانة ظهور الفواتير، وبعد ذلك يمكنكم النقر على خانة اختر للسداد من ثم إضافة البريد الإلكتروني والنقر على خانة سدد، وبعد ذلك عليك عزيزي باختيار طريقة الدفع التي تناسبكم سواء كانت بالماستر كارد أو بالفيزا.
  • يمكنكم سداد الفاتورة من خلال منافذ شركة المصرية للاتصالات الموجودة في أنحاء الجمهورية والتي منها مناف فوري ومنافذ مصاري ومنافذ أمان ومنافذ خدماتي بالإضافة إلى أنه يمكنكم سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال مكاتب البريد المصري.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالهاتف

يمكنكم الآن التعرف على فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال بالرقم الساخن الخاص بشركة المصرية للاتصالات وهو 19777، وبعد ذلك عليكم اتباع الخطوات الظاهرة أمامك والتي تتمثل في كتابة كود المنطقة ورقم الهاتف، وفي النهاية ستظهر لك قيمة الفاتورة.

أو يمكنكم التعرف على فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الرسمي لشركة الاتصالات المصرية وكتابة التليفون الأرضي وكود المنطقة وستظهر أمامك الفواتير التي لم تقم بدفعها.