“بلاش ضرب ياعم”.. فيديو صادم لـ محمد رمضان مع شباب الإسكندرية يثير الجدل على مواقع التواصل

أثار تواجد الفنان محمد رمضان في مدينة الإسكندرية يوم الأمس الأربعاء 21 سبتمبر 2022 حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصر “رمضان” على الذهاب إلى عروس البحر المتوسط وذلك بعد الدعوات التي ظهرت على فيسبوك بشأن مقاطعة حفلاته الغنائية تحت شعار “الإسكندرية لا ترحب بمحمد رمضان”، وهو ما جعل الأخير يقرر الذهاب بنفسه إلى هناك من أجل إثبات بأن تلك الحملات لا وجود لها على أرض الواقع على حد وصفه وتعبيره.

فيديو صادم لمحمد رمضان في الإسكندرية

انتشرت العديد من المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي توثق وجود محمد رمضان في مدينة الإسكندرية يوم الأمس، حيث قال البعض بأن رواد قهوة الريحاني بالإسكندرية قد طردوا محمد رمضان منها، في حين قال البعض الآخر بأن الفنان الشهير قد قام بعمل جولة في عدد من الأحياء داخل المدينة وهي باكوس وأبو سليمان وغبريال بالإسكندرية، وظهر حوله عدد كبير من معجبيه ومحبيه.

ولكن الفيديو الأكثر انتشارًا منذ يوم الأمس، كان ظهر فيه شاب يتحدث باللهجة الاسكندرية وحاول الاقتراب من محمد رمضان، ودخل من شباك سيارته مطالبًا بالتقاط صورة تذكارية معه، ولكن بعض الأشخاص المحيطين بمحمد رمضان والذي يظهر بأنه الحارس الشخصي له بدأ في إبعاد الشاب، ليبدأ الأخير في الصراخ قائلًا: «ما تضربنيش يا عم ما تضربنيش أنا بحبك يا رمضان أنت مثلي الأعلى.. أنا رايح وراك الكنيسة».

https://www.instagram.com/p/CiyUrgqphjp/?utm_source=ig_embed&ig_rid=681ba564-30a5-422f-8f31-9fbbf6e78bd2

محمد رمضان يتصدر التريند بسبب زيارة الإسكندرية

عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لزيارة محمد رمضان إلى الإسكندرية، حيث أكد البعض منهم بأن تصرفات الفنان الشهير تدل على كونه أصبح لا يركز على عمله، وهمه الأكبر الآن هو جذب الانتباه فقط، في حين يرى البعض الآخر بأن من حق “رمضان” الذهاب إلى أي مكان ولقاء محبيه ومعجبيه.