“وصفة معجزة المفعول هتبهرك”.. ضع الفول السوداني إلى الشاي وشاهد حجم الفوائد التي يحصل عليها جسمك.. جربه الآن

“وصفة معجزة المفعول هتبهرك”.. ضع الفول السوداني إلى الشاي وشاهد حجم الفوائد التي يحصل عليها جسمك.. جربه الآن، شاي الفول السوداني من أشهى طرق تحضير الشاي في كثير من الدول العربية خاصةً أن هذا النوع من المشروبات يكون غنيا بمضادات الأكسدة ويحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية ووزن الجسم وكذلك الوقاية من خطر التعرض إلى داء السكري ويحافظ على الجسم من الإصابة بالسرطان كما يساعد في خفض ضغط الدم ويحسن صحة الجلد ويزيد من القوة العقلية والدماغية والعصبية وهذا لأنه يحتوي على فيتامينات كثيرة من بينها فيتامين ب وحمض الفوليك وحمض البانتوثنيك والنياسين.

فوائد شاي الفول السوداني

"وصفة معجزة المفعول هتبهرك".. ضع الفول السوداني إلى الشاي وشاهد حجم الفوائد التي يحصل عليها جسمك.. جربه الآن

إن شاي الفول السوداني عبارة عن سلاح رادع لمشاكل القلب والشرايين والأوعية الدموية كما أنه يحارب علامات الشيخوخة المبكرة والسمنة ومرض السرطان ويساعدك في خفض الوزن عن طريق زيادة احساسك بالشبع لأنه يحتوي على قدر كافي من الكربوهيدرات المفيدة لكن لا تتناوله بكثرة.

طريقة تحضير شاي الفول السوداني

لتحضير شاي الفول السوداني قومي أولا بوضع كمية من الماء على النار لتغلي ثم جهزي كوبا آخر وضعي فيه الشاي والسكر حسب الرغبة، ثم صبي الماء المغلي عليها وقشري الفول السوداني وضعي حبات قليلة منه في الشاي، كما يمكنك إضافة الحليب أو اللبن إليه بكمية قليلة لأنه يحسن من طعمه ويزيد من فوائده إلى حد كبير.